HostGator Vs GoDaddy: مقارنة تستند إلى السرعة والسعر والدعم

HostGator Vs GoDaddy: مقارنة تستند إلى السرعة والسعر والدعم

HostGator Vs GoDaddy: مقارنة تستند إلى السرعة والسعر والدعم

godaddy_vs_hostgator 2018استضافة المواقع أمر مضحك. هناك أكثر من 1000 مورد لما هو في الأساس نفس المنتج. هذا المنتج نفسه الذي لا يحتوي على مؤشر أداء مرئي.


لا يمكنني التفكير في العديد من الأشياء الأخرى التي قد تشتريها دون معرفة المزيد من المعلومات. تخيل استئجار غرفة في شقة مع أشخاص آخرين.

تخيل الآن أنك لا تعرف عدد الأشخاص الذين تشارك معهم ، أو مقدار ما لديهم أو نوع العمل الذي يعملون فيه.

هذه مقارنة متعمقة لـ GoDaddy و Hostgator ، أستضيف مئات المواقع لمختلف العملاء عبر جميع أنواع شركات الاستضافة المختلفة ، لقد أصبح كابوسًا للإدارة وحان الوقت جمعت كل شيء في مكان واحد لتوفير المال والجهد.

قبل الغطس واختيار مزود ، أحتاج إلى مقارنة بعض الأسلحة الكبيرة.

سأقوم بمقارنة GoDaddy & Hostgator ، يمكن القول أن اثنين من أكبر الشركات في استضافة الويب ، كلاهما يتباهى بالكثير من نفس الميزات ويبدو أن لهما مراجعات جيدة بشكل عام.

كلاهما كانا طويلين بما فيه الكفاية بحيث يجب أن يكون لديهم أنظمة دعم راسخة ، والمجتمع وراءهم على دراية كبيرة بمنتجاتهم ومزالقهم.

انا اعلم بماذا تفكر؛ “لماذا اخترت مقارنة GoDaddy و Hostgator ، وماذا عن شركة X و Y و Z Hosting ، لقد سمعت أنها رائعة”.

إجابتي على هذا الشعور ذات شقين: أولاً ، إذا قمت بنقل جميع مواقعي إلى منصة واحدة ، فهي صفقة لمرة واحدة ، لا أريد أن أتعهد بذلك مرة أخرى في أي وقت قريب لذلك أحتاج إلى شركة ستبقى على المدى الطويل.

ثانيًا ، أريد الاتساق ، من المذهل أن تبدأ العديد من الشركات الصغيرة فقط في التباطؤ بمرور الوقت.

يمكنك تخطي بقية التفاصيل والاطلاع على الاستنتاج هنا.

دعنا نتعمق في HostGator مقابل Godaddy …

ما الذي يجب مراعاته عند اختيار الأفضل بين HostGator مقابل GoDaddy?

  1. الميزات والتسعير
  2. أداء السرعة
  3. إستجابة
  4. المعيار
  5. دعم العملاء
  6. الحكم النهائي

قبل أن نمضي قدمًا ، أريد أن أخبرك أن لدي كود قسيمة HostGator الذي يمكن أن يوفر لك 113.01 دولارًا على خطة هاتشلينغ ، 149.00 دولارًا على خطة الطفل ، 329.00 دولارًا على خطة الأعمال.

قم بتنشيط كود قسيمة HostGator

GoDaddy vs HostGator – مقارنة الميزات مع السعر

الآن إلى العمل ، حان الوقت لمقارنة الميزات التي يقدمها كلا المقدمين على منتجات الخبز والزبدة.

أقارن الخطة متوسطة المدى لكل مورد ، في رأيي يجب أن تكون هذه مناسبة لكل من موقع الويب للأعمال التجارية الصغيرة أو مدونة WordPress صغيرة.

جدول مقارنة أسعار GoDaddy مقابل HostGator:

GoDaddyهوست جاتور
خطةالاقتصادهاتشلينغ
سعر شهري2.99 دولار2.75 دولار
تكلفة التجديد الشهري7.99 دولارًا6.95 دولار
المجالات11
الصفحاتغير محدودغير محدود
تخزين100 جيجاغير محدود
عرض النطاقغير محدودغير محدود
عناوين البريد الإلكتروني المجانية1غير محدود
حساب FTPنعمنعم
استضافة البريد الإلكترونينعمنعم
دعم بريد الويبنعمنعم
حماية خالية من البريد المزعجنعمنعم
Google Adwords 100 دولارنعم
رصيد إعلانات Bing بقيمة 100 دولارنعم
ضمان استعادة الاموال30 يوما45 يوما
قم بزيارة HostGator

كما ترى كلاهما يقدمان ما يبدو أنه منتج مشابه جدًا ، بالطبع ، لا توجد تفاصيل على الإطلاق عن نوع الأداء المتوقع.

يشمل كلا المنتجين دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ووقت تشغيل بنسبة 99.9٪ ، وائتمان Google AdWords ، ومثبتات برامج (لأشياء مثل WordPress) ووصول إلى cPanel.

يتضمن عرض GoDaddy حماية DDOS (قد تختلف Millage) ونطاق مجاني واحد. يقدمون نسخًا احتياطية وموارد إضافية مقابل تكلفة. تجدر الإشارة إلى أنها تحدد قواعد بيانات MySQL بـ 1 (25 غيغابايت) وتتضمن فقط صندوق بريد إلكتروني واحد بحجم تخزين أقصى يبلغ 5 غيغابايت.

من أجل أمن الموقع ، عقد Godaddy شراكة مع Sucuri (مراجعة) لحماية الموقع من المتسللين وإزالة البرامج الضارة من الموقع.

يوفر Hostgator إمكانية الوصول إلى SSH ، وتدفق الصوت / الفيديو ، وحماية DDOS ، وصناديق بريد غير محدودة ، ولا يوجد حد لحجم أو عدد قواعد بيانات MySQL.

أريد أن أتحدث أكثر عن قيود MySQL ، فقد لا يبدو الأمر مهمًا ، لكن بالنسبة لي. إذا كان لدي العديد من مواقع WordPress على نفس الاستضافة ولكن لعملاء مختلفين ، فأنا حقًا أرغب في إبقائهم منفصلين ، بقدر ما يسهل عليهم الأمان.

مع GoDaddy ، كان عليّ التسجيل في حسابات استضافة متعددة أو الاحتفاظ بها جميعًا في قاعدة بيانات واحدة كبيرة.

بالنسبة لي (ونأمل لك) النسخ الاحتياطي أمر مهم. صفقة ضخمة. كما يقول المثل القديم “الفشل في التحضير يعد للفشل”.

لاتنسى هذا ابدا. من السهل جدًا حذف أجزاء من أو من موقعك بالكامل عن طريق الخطأ ، أو كسر شيء ما ، أو اختراقه. حقيقة أن Hostgator تضمنت نسخًا احتياطية بدون تكلفة إضافية هي ميزة إضافية. إضافة ضخمة.

GoDaddy vs HostGator – مقارنة البيانات

حان الوقت لتحطيم الأرقام. لقد أجريت ثلاثة اختبارات لإظهار متوسط ​​أوقات الاستجابة لكل شركة. لقد قمت بتثبيت موقع عينة على كل من GoDaddy و Hostgator (على الخطط التي قارناها أعلاه) وأجريت اختبارات السرعة والاستجابة وقياس الأداء.

1. السرعة

عندما أتحدث عن السرعة ، أتحدث حقًا عن وقت تحميل الصفحة الأولي. هذا مهم للغاية ، والصفحات البطيئة تساوي معدل ارتداد مرتفع.

لن ينتظر معظم الأشخاص أكثر من 6 ثوانٍ حتى يتم تحميل الصفحة قبل مغادرتها ، ولن ينتظر البعض ثانية كاملة.

استضاف موقع اختبار على GoDaddy

سرعة Godaddy

استضافة موقع اختبار على HostGator

سرعة موقع Hostgator

تم تحميل HostGator في 1.40 ثانية حيث تم تحميل GoDaddy في 3.05 ثانية. فاز HostGator على Godaddy عندما يتعلق الأمر بالسرعة.

2. الاستجابة

على الرغم من أهمية وقت التحميل الأول ، أحتاج أيضًا إلى الحصول على فكرة عن مدى استجابة الموقع بشكل عام ، أي المدة التي يستغرقها تحميل كل صفحة بمجرد أن تكون على الموقع. لقد أجريت اختبارًا لمدة 30 يومًا.

اختبار وقت استجابة موقع الويب في HostGator

زمن الاستجابة ل Hostgator

اختبر وقت استجابة موقع الويب في GoDaddy

وقت الاستجابة على Godaddy

من الواضح أن HostGator فازت على Godaddy.

أعتقد أننا يمكن أن نتفق على ظهور نمط هنا. مرتين بسرعة مرة أخرى! يحمل هذا الاختبار وزنًا أكبر معي ، فقد كان يعمل على مدار 30 يومًا ، لذا لن يؤثر يوم الثلج الغريب على النتائج كثيرًا.

عندما كنت ألعب مع Hostgator بنفسي لعيني بدا الأمر أكثر استجابة وقد أكدت هذه الاختبارات ذلك حقًا بالنسبة لي.

انظر خطط HostGator & التسعير هنا.

3. المعيار

لقد استخدمت GTMetrix لقياس المواقع ، وهي تقيس مؤشرات الأداء المختلفة وتعطي وقت تحميل بالثواني. لا أتوقع أن يمنحنا هذا شيئًا مختلفًا عن النتيجتين السابقتين ولكنه يمنحنا فرصة لإعادة تأكيد النتائج.

مؤشر Godaddy vs Hostgator

Hostgator – 0.7 ثانية
GoDaddy – 1.8 ثانية

أرقام مختلفة قليلاً لكن ترتيب الحجم هو نفسه.

ملخص البيانات

أنا مرتاح لموثوقية اختبارات الأداء هذه. وجميعها من جانب الخادم الذي يتجنب أي مشاكل البطء على أجهزة العميل الفردية.

لقد استخدمت أيضًا مزيجًا من الاختبارات المختلفة من مصادر مختلفة.

تشير هذه البيانات إلى اتجاه واحد فقط ، ولا يمكن لـ GoDaddy التنافس مع Hostgator على أداء الاستضافة.

في جميع الاختبارات الثلاثة كان Hostgator ضعف السرعة. مزدوج. يجب أن تتذكر أن Hostgator أرخص قليلاً من GoDaddy ولكنها لا تزال الاستضافة الأقوى.

GoDaddy vs HostGator – الدعم

لقد تحدثت قليلاً عن الدعم الذي تقدمه الشركتان ، اعتقدت أنه سيكون من المفيد إظهار مقارنة بالأبيض والأسود لما يبدو عليه هذا من خلال الاتصال بكليهما عبر ميزات الدردشة المباشرة ، مع نفس الأسئلة.

هوستجيتور:

دعم المضيف

ابدأ مع HostGator

GoDaddy:

دعم godaddy

ابدأ مع GoDaddy

نأمل أن ترى ما يلي هنا أنه بمجرد الوصول إلى Hostgator ، كان كل من فريق الدعم سريعًا للغاية ، واستجاب في غضون دقيقة في كلتا الحالتين.

قدم دعم Hostgator مزيدًا من المعلومات التي كانت مفيدة قليلًا ، بينما كان دعم GoDaddy أكثر سرعة. بشكل عام ، أود أن أقول إن الدعم المقدم من الشركتين جيد.

GoDaddy vs HostGator – الجمهور المستهدف

الأب

ليس هناك شك في أن GoDaddy هو أكبر اسم عندما يتعلق الأمر بأسماء النطاقات ، وقد أدى ذلك إلى أن يصبحوا المكان الفعلي للذهاب لجميع مواقع الويب ، لديهم مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار معقولة.

من وجهة نظري ، فإن الهدف الرئيسي لـ GoDaddy هو جذب المستخدمين من خارج تكنولوجيا المعلومات ، أي أصحاب الأعمال الصغيرة ، يبدو أنهم يركزون على جعل الحياة أسهل وسهل الاستخدام على الأداء الخام.

إعلانات Godaddy

قراءة مراجعة GoDaddy الكاملة..

التمساح

قد لا يكون Hostgator كبيرًا مثل GoDaddy ، ولكن على الرغم من حجمه الصغير نسبيًا ، فإن Hostgator هو عملاق بين محترفي تكنولوجيا المعلومات والويب.

إعلانات Hostgaor

تقدم Hostgator مجموعة مبسطة من المنتجات ، وفي رأيي ، على الرغم من أن عروضها سهلة الاستخدام مثل GoDaddy ، إلا أنها تبدو تهدف إلى قاعدة مستخدمين أكثر تقنية ، وتفضل الأداء وجودة الاستضافة.

قراءة مراجعة HostGator الكاملة..

GoDaddy مقابل HostGator – منصة خادم مخصصة تمت ترقيتها

أثناء مقارنة الشركتين ، قرأت الكثير من مقارنات ومراجعات الأشخاص الآخرين ، كان هناك شيء ظهر مرارًا وتكرارًا هو أن أداء جميع منتجات الاستضافة لدى Hostgator كان يتحسن بمرور الوقت.

هذا أمر نادر الحدوث.

لماذا هذا نادر؟ عادة ، عندما تبدأ شركة استضافة ، يجب عليها شراء نوع من الخوادم. في هذه اللحظة بالذات ، في بداية حياة شركات الاستضافة من المحتمل أن يكون أفضل أداء ستحصل عليه على استضافة الويب المشتركة.

مع مرور الوقت ، تحصل الشركة على المزيد والمزيد من العملاء ، يشترون المزيد من الخوادم والجميع سعداء. في مرحلة ما ، تدرك الشركة أنها يمكن أن تضغط على الأرجح على عدد قليل من المواقع على الخادم لجني المزيد من المال. سوف يعاني الأداء.

كما يتضح من الرابط أدناه ، من الواضح لي أن هذا لا يحدث في Hostgator ، فهم يقومون بترقية خوادمهم بنشاط لتجنب هذه المشكلة بالضبط. لم أجد شيئًا مماثلاً يحدث في GoDaddy.

بيان صحفي - HostGator

انظر خطط HostGator & التسعير هنا.

GoDaddy vs HostGator – الخبرة العملية

تجربتي مع Hostgator ربما هو بالضبط ما تتوقعه ، يستخدمون cPanel ، والذي أعرف بالضبط كيفية استخدامه.

كل شيء يعمل في المرة الأولى ، استضافة الإعداد ، تثبيت WordPress ، وما إلى ذلك … كان دعم العملاء الخاص بهم مفيدًا بشكل لا يصدق ، ولم يكن هناك وقت انتظار ، فقد وصلوا للتو لإصلاح مشكلتي.

لم تكن تجربتي مع GoDaddy سيئة: لم تكن رائعة أيضًا. الآن اعتقدت أن GoDaddy استخدم cPanel ، ولكن في الواقع ، يستخدمون نوعًا معينًا من الإصدار المخصص من cPanel ، ولديه معظم الميزات نفسها ، وبعض الأشياء تم إجراؤها بشكل مختلف ، وبعض الأشياء كانت في أماكن مختلفة.

كان هذا مؤلمًا لأكون صادقًا ، لقد اعتدت على استخدام لوحة التحكم.

الآن يجب أن أعترف أنني استخدمت GoDaddy كثيرًا. انا حقا اعني الكثير استخدمتها شركتي السابقة للاستضافة وشهادات SSL لحوالي 100 عميل (كانت رخيصة لما أردناه).

في تجربتي ، واجهة المستخدم GoDaddy مروعة. لحسن الحظ لديهم دعم جيد لأنه عندما لا يعمل شيء من خلال واجهة المستخدم (وهذا يحدث كثيرًا) عليك الاتصال بالدعم لترتيبه.

مقابل HostGator مقابل GoDaddy الاستنتاج

إذن أيهما أفضل: Hostgator مقابل Godaddy؟ حسنًا ، كلاهما شركات استضافة ويب قوية ويعتمد اختيارك على ما تقدر أكثر.

إذا كنت تبحث عن موارد غير محدودة (مثل التخزين وعرض النطاق الترددي ورسائل البريد الإلكتروني) ، فانتقل إلى Hostgator. يمكنك الحصول على الخصم الحالي هنا.

إذا كنت جديدًا ، وضيقًا في الميزانية وستحتاج إلى دعم هاتفي على نطاق واسع ، فعليك تحديد Godaddy. خصومات Godaddy متوفرة هنا.

وإذا كنت تبحث عن شركة مستقلة ذات أداء فائق ، فسوف أذهب مع FastComet (مراجعة)

وإذا كنت قد بدأت للتو مع موقع الويب الأول ، أقترح عليك مراجعة دليل إعداد WordPress الخاص بي مفيدًا.

المنشورات ذات الصلة:
  1. Bluehost Vs Godaddy: أي استضافة ويب يفوز?
  2. Bluehost مقابل HostGator – لماذا BlueHost أفضل
  3. 1&1 مقابل GoDaddy: المقارنة والاختبارات بناءً على تجربتي
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Adblock
    detector